الثلاثاء، 24 مايو 2022

أماكن القفز المظلي في سويسرا "الطيران الشراعي"

هل تحب أن تعيش تجربة مليئة بالحماس في سويسرا؟ هل فكرت يوماً أن تحلق في السماء؟ إذا لم تكن جربت شيء كهذا من قبل يجب ألا تهدر زيارتك في سويسرا بدون تجربة هذا النشاط الحابس للأنفاس، إن القفز المظلي أو الطيران الشراعي هو نشاط رائع لعشاق المغامرة، إن كنت تخطط للقيام بتلك الرحلة في سويسرا وتبحث عن مدرسة الطيران الشراعي وتتساءل ماذا ترتدي عند التحليق بالمظلات وكم سيكلفك التحليق بالمظلات في سويسرا، تابع القراءة واعثر على إجابات لجميع الأسئلة التي قد تخطر ببالك حول أماكن القفز المظلي في سويسرا. 

القفز المظلي في سويسرا


المحتويات

  1. أماكن القفز المظلي في سويسرا. 
  2. أسئلة شائعة عن القفز المظلي في سويسرا. 

  • القفز المظلي في زيورخ. 
  • القفز المظلي في جنيف. 
  • القفز المظلي في لوتربرونين. 
  • القفز المظلي في إنترلاكن. 
  • القفز المظلي في دافوس. 
  • القفز المظلي في إنجيلبيرج. 
  • القفز المظلي في كلوسترز. 
  • القفز المظلي في غاندريا. 
  • القفز المظلي في كرينز. 
  • القفز المظلي في جريندلفالد. 
  • القفز المظلي في ون قن. 

الطيران الشراعي في سويسرا




 أماكن القفز المظلي في سويسرا

 تشتهر سويسرا بأنها جنة على الأرض بفضل مناظرها الخلابة التي لا منافس لها، تخيل نفسك تشاهد هذه الجنة من السماء بينما تحلق مثل الطيور بالتأكيد هو شعور مذهل لذلك قمنا باختيار قائمة مختصرة لك تتضمن أجمل أماكن القفز المظلي في سويسرا وأجمل المدن من حيث المناظر الطبيعية عند الطيران الشراعي في جبال الألب السويسرية، بالإضافة إلى الإجابة على أهم الأسئلة التي تفكر بها عند التخطيط لتلك الرحلة. 



القفز المظلي في زيورخ

إن القفز المظلي في زيورخ من أجمل أماكن القفز المظلي في سويسرا، ستجعلك تحلق عالياً فوق السحاب حيث يعد جبل أوتليبيرج Uetliberg المحلي في زيورخ واحدًا من أفضل الجبال للقيام بالطيران الشراعي في سويسرا، استمتع بالمناظر البانورامي لمدينة وبحيرة زيورخ. 


القفز المظلي في جنيف

قم برحلة إلى جبل مونت ساليف في جنيف واستمتع بتجربة الطيران الشراعي الترادفي في سويسرا، تشتهر مدينة جنيف بوجود سلاسل جبال الألب والجورا والسماء الزرقاء الصافية أعلاه وبحيرة جنيف تحتها مكونة صورة طبيعية مذهلة خاصة عند رؤيتها من أعلى خلال القفز المظلي في سويسرا. 



القفز المظلي في لوتربرونين

القفز المظلي في لوتربرونين يعني أنك ستطير فوق أحد أروع الوديان في جبال الألب وسط الصخور والقمم المغطاة بالثلوج، يُعد الطيران الشراعي في مدينة لوتيربرونين في سويسرا من أكثر أماكن القفز المظلي في سويسرا المرغوبة من قبل عشاق المغامرة. 

القفز المظلي في سويسرا



القفز المظلي في إنترلاكن

إنترلاكن هي عاصمة المغامرات في سويسرا وتحظي بشهرة كبير تحديداً فيما يتعلق بالقفز المظلي في سويسرا  حيث تضم مجموعة من أفضل مواقع الطيران الشراعي، للحصول على أفضل قفز المظلي في إنترلاكن تعد Beatenberg واحدة من أفضل الأماكن هنا يمكنك أن تطير بالمظلات على خلفية جبال الألب الشاهقة. 

القفز المظلي في سويسرا



 القفز المظلي في دافوس

 دافوس تتميز بتضاريس جميلة ومسارات ذات مناظر خلابة من أجمل أماكن القفز المظلي في سويسرا خاصة خلال أشهر الشتاء عندما تكون تلك المسارات مغطاة بالثلوج لذلك  يعتبر الطيران الشراعي في الشتاء في سويسرا مغامرة بحد ذاتها، حلّق فوق مدينة دافوس المغطاة بالثلوج لتحصل على أفضل ذكرياتك في سويسرا. 



القفز المظلي في إنجيلبيرج

القفز المظلي في إنجيلبيرج يشبه كأن طائر يطير بحرية فوق منحدرات جبلية ومشاهدة القمم المغطاة بالثلوج، في إنجيلبيرج في سويسرا يمكنك الاستمتاع بواحد من أفضل القفز المظلي في سويسرا، شاهد الممرات المتعرجة في طريقها حتى جبل تيتليس واستمتع بالمناظر الجميلة للمدينة أدناه من السماء. 



القفز المظلي في كلوسترز

كلوسترز هي قرية سويسرية جميلة ووجهة محبوبة يرتادها السياح بسبب أنشطتها المتنوعة في الهواء الطلق، قرية كلوسترز السويسرية التي تقع بالقرب من زيورخ لديها الكثير من المغامرات للمشاركة فيها وتُعد مركز لعشاق المغامرة وهي تعد امتداد لدافوس ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الهادئة لهذه الأماكن السويسرية من أعلى السماء أثناء القفز المظلي وتشتهر أيضًا بأنشطة التزلج.


 القفز المظلي في غاندريا

مدينة غاندريا السويسرية التي تقع على ضفاف البحيرة على الحدود السويسرية الإيطالية هي وجهة رائع لتجربة القفز المظلي في سويسرا حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر السويسرية والإيطالية معاً بصحبة طيارين مدربين تدريباً احترافياً.



 القفز المظلي في كرينز

لتجربة القفز المظلي في سويسرا في مكان هادئ فإن مدينة كرينز في لوسيرن في سويسرا اختيار رائع حيث توفر المناظر الخلابة بأقل اسعار في سويسرا نظرًا لقلة عدد السياح، شاهد الوادي الأخضر وجبل Sonnenberg أثناء رحلتك من منحدرات كرينز.

الطيران الشراعي في كرينز



القفز المظلي في جريندلفالد

جرب القفز المظلي فوق الثلج في جريندلوالد التي تشتهر بالتزلج في الشتاء والمشي لمسافات طويلة في الصيف وهي كنز مليء بالمغامرات، جريندلوالد هي نقطة الأساس لمتسلقي الجبال وملاذ لمحبي الطبيعة في سويسرا حيث الشلالات والوديان الجميلة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، يمكنك الاستمتاع بأفضل قفز المظلي مع محترفين مدربين في جريندلفالد. 

القفز المظلي في سويسرا



القفز المظلي في ون قن

تشتهر هذه القرية بالمشي لمسافات طويلة والتزلج على مدار العام جنبًا إلى جنب مع رياضات المغامرات بالطيران المظلي، يمكنك زيارتها خلال أي وقت من السنة والاستمتاع بالتحليق في السماء وسط القمم المغطاة بالثلوج ومشاهدة الجبال والمناظر الطبيعية من منظور مختلف، الطيران الشراعي هو أحد الرياضات المفضلة في هذه الوجهة.


 

 أسئلة شائعة عن القفز المظلي في سويسرا

 هل القفز المظلي في سويسرا آمن؟

 إنه آمن للغاية على الرغم من أنه لا يخلو من المخاطر فإن التدريب الذي يتلقاه الطيارون السويسريون بما في ذلك الطيارون الترادفيون جيد جداً. 

 


أشهر أماكن القفز المظلي في سويسرا؟

 زيورخ وجنيف ودانوس هي المواقع الرئيسية للطيران الشراعي في سويسرا. 



 هل يمكنك الطيران الشراعي تحت المطر في سويسرا؟

القفز المظلي في سويسرا أثناء المطر يعتبر غير آمن ولا ينصح به أثناء المطر.



 هل هناك حد لوزن الطيران الشراعي؟

 لا يوجد حد لوزن الطائرات الترادفيةطالما لدينا رياح كافية.



 ما هو أجمل مشهد للقفز المظلي في زيورخ؟

قمة جبل أوتليبيرج Uetliberg هو واحد من أفضل المواقع في زيورخ للطيران الشراعي ومشاهدة العديد من المناظر الخلابة، يمكنك رؤية منظر بانورامي للمدينة ومناظر طبيعية خلابة منتشرة في جميع أنحاء المدينة.



 ما هو أفضل مكان في سويسرا لمشاهدة جبال الألب أثناء الطيران الشراعي؟

 تُعرف بقعة الطيران الشراعي في جنيف باسم "شرفة جنيف" وهي توفر مناظر خلابة لجبال الألب والمناظر الطبيعية المحيطة.



 أين أجمل منظر للوديان والمروج في سويسرا؟

 لوتيربرونين هو أفضل موقع للطيران الشراعي في سويسرا للحصول على أفضل إطلالة على المروج والوديان في سلسلة جبال الألب.



 ما هو أقصى ارتفاع يمكن أن تصل إليه أثناء الطيران الشراعي في إنترلاكن؟

 سوف تطير على ارتفاع 800 متر كحد أقصى، كما يتم توفير خدمة الصور والفيديو في هذا الموقع.



 ما هو أفضل موقع للطيران الشراعي في الشتاء في سويسرا؟

 دافوس لديها مناظر طبيعية وتضاريس خلابة، إذا اخترت الشتاء للقفز المظلي يمكنك الذهاب إلى دافوس ومشاهدة الجبال المغطاة بالثلوج وغيرها من المناظر الخلابة.


قد يعجبك أيضًا 

دليل السياحة في سويسرا

السياحة في جنيف 

السياحة في زيورخ 

السياحة في لوزيرن 

السياحة في انترلاكن

السياحة في بازل

السياحة في أبينزيل

السياحة في زيرمات 

السياحة في لوسرن للأطفال

السياحة في كانتون تورغاو 

السياحة في سويسرا للأطفال

أماكن شهر العسل في سويسرا

أماكن التزلج في سويسرا

أجمل شلالات سويسرا

منتجعات عائلية في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة